الرئيسية / أحلى كلام / أجمل كلام حب قصير

أجمل كلام حب قصير

أجمل كلام حب قصير

كلام حب قصير و أجمل كلام حب وعشق قصير إخترنا لكم العديد من العبارات التي تضم اجمل كلام حب قصير يصل للقلب بسهولة و يطربه.

كلام حب قصير

  • أحبك بكل ما تحمله هذه الكلمة من معنى، أحبك بكل إحساس يتلهف لرؤيتك، أحبك بكل شوق واشتياق لسماع صوتك، أحبك بكل ما فيها من نغمات موسيقية، أحبك بكل ماتخبئه هذه الكلمة من عناء، أقولها لك وحدك ولا أريد سمعها من أحد غيرك، فمهما قيلت لم أشعر بها مثلما أحسست بها معك، فأنت الحب والإحساس، يا من علمني كيف الإحساس يكون، إن نبضات قلبي لم تنبض إلا بحبك ولم أسمع دقات قلبي إلا وأنا معك، فبعد كل هذا يسألونني لماذا أحبك كل هذا الحب؟ ليتهم يعرفون الآن ويسمعون دقات قلبي وهي تنادي عليك وتشعر بها وتعرف كم أنا احبك وأشتاق لك.
  • أمرني الحنين إليك أن أكتب إليك رسالة فأحضرت الورق والقلم ولم أستطع إحضار الكلمات، فذهبت إلى حدائق الزهور أتأمل جمال الورود، وأناجي كل وردة نادرة الحسن، وأبعثها لك بكل عواطف الهوى مع الهواء، لم أقطف وردة لأني أخاف عليها من الذبول أو تسقط أوراقها بين يدي، وأنا أريد لها الحياة بين يديك، يديك أنت، ورحت أقلب أوراق الأشعار وأغوص في بحار القصائد لعلي أصطاد لك كلمات وعبارات كاللؤلؤ أصنع منها قلائد تليق بحسنك البديع، فلم أجد في بحار الشعر سوى كلمة أحبك.
  • أحبك يا حبيبتي، أحبك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي، بدايتي ونهايتي، أحبك يا آية في الجمال، أحبك يا بديعة خلق الرحمن، يا أحلى ما في الأكوان، ويا أغلا علي من كل إنسان، أحبك وسأظل أحبك ما دام في قلبي نبض وخفقان، يا من بهواك أنا تائه وبعشقك والله ضائع، ولكلامك ديماً سامع، ولشوفك ديماً ناطر، وبغيابك يا دوب صابر، صليني كلميني خذيني إلى دنيا الأحلام، دنيا العشق والغرام، حيث لا أحد سواي وسواك.

كلام حب قصير و قوي

  • مهما طال الزمان.. ومهما كسرتني الأيام.. مهما أخذت مني الحياة.. مهما عذبني الحب مهما جرحت.. مهما ذللت للناس والحياه.. مهما حصل لن يتغير شيء في قلبي مع أنك جرحتني بكل صراحه أحبك بجنون.
  • يا منْ لم تر عيني سواك يا منْ لم تسمع أذني غير شدوك، يا منْ لم تذق شفتاكٍ غير طعم الدمع قد حبس من شدة البكاء إليك سيدتي.. أقبل يداك إليك سيدتي قد حبست الكلمات رافضةٌ لا أدري .. أو كانت متعالية كافيةٌ لا أدري .. أم كانت عارية من أجلك سيّدتي أصبحت عاشقاً في بحر الهوى فختامي أن أجعل الشمس قمراً وأن أجعل النور ظلاماً وأن أجعل الماء خمراً وأجعل النجم ينسج ثوباً أبيضاً والآن دعيني سيدتي أطفأ الشمع واعطره وأنثر أزهاري التي حملتك عقداً ولأصرخن قائلاً كون لي فعندها لتجديني راكعاً باكياً بين ذراعيك قائلاً شكراً حبيبتي بقلمي.
  • كم تمنّيت أن أقولها، كم تمنّيت أن تشعري بها، ليتني أستطيع أن أكتبها وعلى جدران قلبك أحفرها، ليت إحساسي حبراً وسماؤك ورقاً وعلى قمرك أرسمها، أحبك.
  • كم عشقتُ الحزن في غيابكِ، وكم عشقتُ الحبّ في جواركِ، فلا تجعليني عاشقاً للأحزان، بل عاشقكِ لحدّ الطرفْ، عاشقٌ يَعزفُ دنْدنْة بقيثارة الأحرفِ ..أحلى أشجان، ليطربكِ نشواً ومغنىً، عاشقٌ أتى على مهْبّ النّسيمِ كعطرِ اللّيل، ليدفئكِ همساً ونبضاً، وهزجاً، عاشقٌ أنتشي كحبّات المطر فوق غزل شعركِ، ليرويكِ عسلاً مصفىً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *