الرئيسية / اقوال / أقوال قصيرة عن الحب حكم جميلة فى الحب

أقوال قصيرة عن الحب حكم جميلة فى الحب

أقوال قصيرة عن الحب حكم جميلة فى الحب
أقوال قصيرة عن الحب حكم جميلة فى الحب، اجمل الأقوال و الحكم في الحب جميلة جدا و رقيقة، نقترح عليكم تشكيلة من أقوال حب قصيرة و بعض الحكم الرائعة في الحب.

أقوال قصيرة عن الحب حكم جميلة فى الحب

كلام حب كوليت خوري

الحب هو تلك اللحظة التي يحس بها المرء بأنه انسلخ عن العالم ليعيش وحده مع الحبيب في عالم بني من كلمات وصنع من أحاسيس ورصع بالاضواء.

كلام حب محمد المنسي قنديل

ما أكثر الغزاة الذين مروا وأحرقوا الأخضر واليابس، وما أشجع الذين ماتوا وهم يحاولون سد الثغرات في أسوار المدن، وما أقل الحالمين وما أقصر عمرهم، وما أجمل النساء وما أسرع تقلباتهن، وما أشد ارتفاع الطيور وما أوهن أجسادها، وما أثقل السحب وما أشح المطر، وما أعتى حكام هذا الزمان وكل زمان، وما أوهن ما شيدوا، ما أكثر الغناء دون طرب، وما أجمل كلمات الحب وأندر لحظات العشق.

كلام حب بيرتراند راسل

الذين لم يتذوقوا متعة الامتزاج الروحي الوجداني العميق والانسجام النفسي الذي ينطوي عليه الحُب المتبادل، فقد فاتهم أمتع شيء أعدته الحياة للإنسان.

كلام حب غادة السمان

لم أقتل شيئاً برحيلي، كان كل شيء قد مات، فحرّرتُ به شهادة وفاة! أنا الصرخة لا القاتل ، من القاتل؟ أنت؟ أنا؟ الآخرون؟ ما الفرق؟ جثة الحب ثقيلة، والرحيل ولادة.

كلام حب أمل دنقل

لا تتجهّم ما دمت جواري ، فلتتبسم ، بين يديك وجودي كنز الحبّ ، عيناي اللّيل ووجهي النور ، شفتاي نبيذ معصور ، صدري جنّتك الموعودة ، وذراعي وساد الربّ ، فينسّم للحبّ ، تبسّم ، لا تتجهّم ، لا تتجهّم.

كلام حب يوهانس كيبلر

الحب الحقيقي ، لا يتأثر بسوء المزاج ، فمن يحبك يحبك في كل حالاته.

كلام حب هرمان هيسه

تعلمُ جيدا ، في أعماق أعماقِكَ ، أنه لا يوجد إلا سحرٌ واحدٌ وقوة واحدة وخَلاصٌ واحد ، وهو الحُب ، إذن فَلتُحِبَّ مُعاناتكَ ، لا تُقاومها ولا تهرب منها ، إحساسُك بالكراهية هي التي تؤلمُكَ ولا شيء آخرَ. 
قدمنا لكم بعض أجمل أقوال حب و حكم حب رائعة على موقعنا احلم ، نرجوا أن تكون قد نالت إعجابكم، للمزيد من الأقوال و الحكم زوروا قسم حكم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *