الرئيسية / ادعية واذكار / دعاء التوفيق والنجاح لتيسير الأمور باذن الله سبحانه و تعالى

دعاء التوفيق والنجاح لتيسير الأمور باذن الله سبحانه و تعالى

دعاء التوفيق والنجاح لتيسير الأمور باذن الله سبحانه و تعالى

دعاء التوفيق والنجاح لتيسير الأمور باذن الله سبحانه و تعالى، الله عز و جل يحب أن يدعوه عبده بما يشاء و يتمني، و يحب الله تعالى أن يتقرب اليه عباده بالذكر في كل الاوقات في الشدة و في الرخاء. نقدم لكم دعاء التوفيق والنجاح لتيسير الأمور بإذن الله عز و جل.

دعاء النجاح

اللهم ارزقنا نجاحا في كل أمر …ونيلا لكل مقصد و ارزقنا القمة في درجات العلم .

اللهم اغدق بكرمك علينا بكل نجاح وكل صلاح وكل فلاح واجعلنا من الصابرين في كل ابتلاء و الصامدين لكل عداء، اللهم اجعل امتحانات المسلمين تتوج بالفوز بعد كل عناء .

رب اشرح لي صدري، و يسر لي أمري, و احلل عقدة من لساني يفقهوا قولي، بسم الله الفتا، اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهلا و أنت تجعل الحزن متى شئت سهلا، يا أرحم الراحمين، اللهم آمين.

دعاء تفريج الهم

اللهم ارزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد.. واستجب دعائي من غير رد.. وأعوذ بك من الفضيحتين: الفقر والدين..

اللهم إني أعوذ بك من الهدم، وأعوذ بك من التردي، وأعوذ بك من الغرق، والحرق، والهرم، وأعوذ بك أن يتخبطني الشيطان عند الموت، وأعوذ بك أن أموت في سبيلك مدبرا، وأعوذ بك أن أموت لديغا.

اللهم إني أعوذ بك من جهد البلاء، ودرك الشقاء، وسوء القضاء، وشماتة الأعداء. اللهم إني أعوذ بك من زوال نعمتك، وتحول عافيتك، وفجاءة نقمتك، وجميع سخطك “.

اللهم أنت الأول فليس قبلك شيء، وأنت الآخر فليس بعدك شيء، وأنت الظاهر فليس فوقك شيء، وأنت الباطن فليس دونك شيء، اقض عنا الدين واغننا من الفقر .

دعاء جلب الرزق

يا كريم اللهم يا ذا الرحمة الواسعة، يا مطلعا على السرائر والضمائر والهواجس والخواطر، لا يعزب عنك شيء، أسألك فيضة من فيضان فضلك، وقبضة من نور سلطانك، وأنسا ً وفرجاً من بحر كرمك، أنت بيدك الأمر كله ومقاليد كل شيء، فهب لنا ما تقر به أعيننا، وتغنينا عن سؤال غيرك، فإنك واسع الكرم، كثير الجود، حسن الشيم، فببابك واقفون، ولجودك الواسع المعروف منتظرون يا كريم يا رحيم.

دعاء التوفيق

اللهم سخر لي من يكون لي عونا على مااريد ومالاأريد من أمور الدنيا والأخره .. اللهم سخر لي ……. وسخر لي من هم اقوى مني ودوني تسخير العبيد لأسيادهم .

اللهم سخر لي جميع خلقك كما سخرت البحر لسيدنا موسى عليه السلام وألن لي قلوبهم كما ألنت الحديد لداوود عليه السلام فإنهم لاينطقون إلا بإذنك ، نواصيهم في قبضتك وقلوبهم في يديك تصرفها كيف شئت . يامقلب القلوب (ثلاث مرات ) ثبت قلبي على دينك .. ياعلام الغيوب (ثلاث مرات ) أطفأت غضبهم بلا إله إلا الله واستجلبت محبتهم .

اللهم أسألك ان تيسير لي هذا الأمر وتجعل الخيرة في ذلك إنك على كل شي قدير اللهم إني أسألك بمقاعد العز من عرشك ومنتهى الرحمة من كتابك واسمك الأعظم وكلماتك

اللهمّ أعنّي ولا تعن عَليّ، وأنصرني ولا تنصر عَليّ، وأمكر لي ولا تمكر بي، واهدني ويسّر الهدى لي، وأنصرني على من بغى عليّ، رب اجعلني لك شكّاراً لك ذكّاراً لك رهّاباً لك مطواعاً لك مخبتا إليك أواهّا منيباً، رب تقبل توبتي واغسل حوبتي وأجب دعوتي وثبّت حجتي واهدِ قلبي وسدّد لساني وأسلل سخيمة صدري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *