رسائل حب قصيرة رومانسية

رسائل حب قصيرة رومانسية
رسائل حب قصيرة رومانسية 
 رسائل حب قصيرة و رسائل حب 2018تجدونها في موقعنا احلم، كما تجدون رسائل حب وغرام وعشق  رسائل حب طويله و رسائل حب قصيره وقوية بالإضافة إلى رسائل حب خاصة للحبيب رسائل حب وغرام قويه و ذلك للتعبير عن حبكم و شوقكم للحبيب (ة) و الزوج (ة).

أجمل رسائل حب قصيرة

💖 رسمتك صوره في داخل عيوني معلقها ونسجت أسمك بقلبي وانت حرفك من ذهب محفور وعطيتك كلمة لغيرك ما أقدر انطقها .. أحبك يا حياتي
💖 احببت البحر. لان فيه عمق حبك. احببت الجبل. لان فيه من شموخك. احببت الشمس. لان فيها من شروقك .. احببت القمر لان فيه من نورك. احببت الحياة لانها مزجت روحي بروحك
💖 احبك ! أتدري لما ؟ احبك لانك جعلتني اعشق لحظة صمتك, و أتوق إلى رقة حوارك… . لانك جعلت تاريخ ميلادي يوم عرفتك..
💖 طال الغياب والشوق لك زاد من ناي الحنين أعزف لك ألحاني رسمت صورتك بين عيناي وأغمضتهما حتى لايراك سواي إسمك؛ همسك؛ عطرك الكل محفور داخل قلبي وبأسوار الإخلاص حفظته أغار من حبي لك فكيف تستغرب عندما أغار من الناس عليك لاتستغرب لجنوني فهو جنون أعشقه وأعشقك معه فهو منك ولأجلك حبيبي
💖 وأروع ما في القلب (نبضات).. ولكن الأروع أن ينبض بالدعاء، فيا رب في هذا الوقت أسعده.. وبما يرضيك أشغله .. وبأعلى جناتك أسكنه .. وبما فيها من نعيم متعه ..
💖 لست ادري كيف؟ ولا اين؟ فقط اشعر بقلبي ينبض سريعا حين اسمع صوتك وتضيع مفرداتي حين اخاطبك اشعر ان صوتي يحبس داخل “متاهات الصمت” لا يدري اي نبره بها يحدثك أعذرني أنا هكذا أحبك ولا اعلم كيف ابرر.. ! فهو شعور ممزوج بين “بهجة حضورك” واشتياقات غيابك… احساس مترنح بين الإحتياج الى لقياك… والتخوف من ابتعادك.. أعذرني هكذا أنا أحبك .. إحساس عميق اركانه ثابته قواعده راسخه يجعلني اهيم بك وبك فقط.

أجمل رسائل حب رومانسية

💕 يا اللي بعيد الدار مسيت بالخير عساك تسلم في مساء كل ليله أرسلك أشواقي مع النجم والطير عيني تمنى شوفتك لو مستحيله أضحك مع الناس لكن ضحكتي معك غير الروح تنتشي وتطيب لو كانت عليله !
💕 ليت لي قلب على فرقاك يقوى كان ودعتك وعجلت الخطاوي لكن اللي بالحشا لك شيء أقوى من رحيل ما وراه إلا البلاوي يا عزيزي تدري إن العشق بلوى وإنت روحي يا جروحي والمداوي ..!!
💕 سابقى احبك حتى حتى ينتهي الحب من الوجود او انتهي اناويبقى حبك على قبري …ورود…
💕 بالغرام خلي ليلي بالحنان يطول وخلي حالي بالهوا مشغول كتبني كلمة للزمان تقول للغرام بالغرام هالكون ابتدى وياسلام مش باقي حدا وقلبي انا ع حالو اهتدى بالغرام ما في نجوم ما بدا قمر ومافي ليل ما بدو ومافي عيون ما فيها نظر بالغرام
💕 يالحن الغرام يااشراقة شمس الهيام ياشوق يداعب نسمات الحب بوسط النهار … وأثناء الزحام ودي اهديلك صباحي ,,,, وأحلى الكلام أخاف الشوق يفضحني وأصبح أرفرف مثل جنحان الحمام.
قدمنا لكم في هذا المقال :
رسائل حب , رسائل حب قصيرة , رسائل حب 2017 , رسائل حب وغرام وعشق , رسائل حب طويله , رسائل حب قصيره وقوية , رسائل حب خاصة للحبيب , رسائل حب 2018 , رسائل حب وغرام قويه , جديدة و رائعة تهز القلوب و تعصف بالوجدان.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *