الرئيسية / رسائل حب / رسائل عتاب قوية ومؤثرة

رسائل عتاب قوية ومؤثرة

 

رسائل عتاب قوية ومؤثرة

رسائل عتاب قوية ومؤثرة رسائل عتاب وزعل رسائل عتاب رومانسية، رسائل عتاب ولوم و رسائل عتاب قصيره، رسائل عتاب للاصدقاء و رسائل عتاب قويه ومؤثره و كذلك رسائل عتاب للزوج.

رسائل عتاب قوية ومؤثرة 2018

💔 يجذبني الشوق إليك بقيود من حديد كلما إنتزعت قيداً أعادته الذكر من جديد أخبرني كيف أحيا و قلبك عن قلبي بعيد كم يطيب لي عذابي و نفسي تطالب بالمزيد فما الحب إلا ملك و نحن له كالعبيد حبيبي تذكرني فالشوق لك عنيد.
💔 لو عرفت أن الغدر من صفاتك و لو عرفت أنك في لحظة تخون ، كنت أنسى و أنسحب من حياتك قبل أن تعذب قلبي الظنون فقد غرني حلو الكلام المعسول مو هو حلاتك طاف بي بين الأماني و الشجون لا تدور باقي الإحساس فاتك من بخل بالحب هجرانه يهون أحترق و إنت أسير بحب ذاتك و أشكي من جرح يعاني بالعيون ما تغير حبي إلّا من سواتك و انتهت قصة غرامي و الفتون.
💔 و إجعل في أيامك مجموعة من الصور الجميلة لهذا الانسان الذي سكن قلبك يوماً ، ملامحه و بريق عينيه الحزين و إبتسامته في لحظة صفاء و وحشته في لحظه ضيق و الامل الذي كبر بينكما يوماً و ترعرع حتى وإن كان قد ذبل ومات.
كيف تعاملني هكذا و قد كان القلب و العقل و الفؤاد لك ، كيف تخون الحنين و تجرحني و تتركني بلا سبب قف و عاتب و لا تتهرب مني و إسمعني حتى لا نتألم و صافح حينما تقدر و لا تعاتبني و ترحل.
💔 في حياتي كلها لم أصافح مثلك فقم و صافح قلبي قبل يدي و تذكر كلمات حبي و عشقي لك و لا تغادر حياتي بدون سبب عاتبني و لا تهجرني ففي الهجران موعد مع الموت.
💔 إذا طلع لك قلب و عرف تشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.

رسائل عتاب رومانسية 

💔 أحــبــك وأعــاتـبك وأقـــولــها علـى المــــــلا مــاغيــرك سـكن قــلبي وروحـي وإحســـاسي وفــيـت لــــك وتـــركــت وســــواس الـهــــــوى وعــطيـتـك حــبي وتـقــديــري وإخــلاصـــــــي وآخــرتـــها تجـــرح قـلبــي وصــار الحــب بلــى وأنــا اللــي أظـن مـلكت روحـك وأثرها أمـــاني… وأرجــع وأقــــــول لـك صـــافي الـحب والغـــلا وألتـــمس عذري لــك وأقــول كلمـــتك قلــــتها وأنــــــــــــــــــت ســــــــــــــاهي..
💔 قلبي يعاني و انت بالحب مختص وانت الذي عقلي بالأفكار خصه قصه غرام و كانت أكبر من النص فها حبيب ساكن القلب نصه اخر كلامي اطلبك ياقلم وص خلو علاجي بالاشواق.
💔 في الغياب نرى من نحب بصورة أوضح و نشعر بمدى أثرهم و تأثيرهم بشكل أدق ففي الغياب تكبر محبتنا لهم و تصغر محبتنا لأنفسنا.
💔 أنت مو قد الكلام كل يوم لك كلام انت تلعب بالقلوب انت جاهل بالغرام تعذبني تجرحني ولامره تفرحني حبيبي كيف مافكرت في يوم انك تريحني.
💔 صعب أن ينتهي الحب الصادق نتيجه لأمر تافه و الأصعب أن يستمرّ الفراق لأن كل طرف ينتظر إشاره الرجوع من الآخر.
💔 إذا طلع لك قلب و عرف يشتاق تعال دورني تلقاني مكاني و إن كان قلبك نايم ما بعد فاق خله الحين يفوق مع جرح ثاني أبشرك ما عاد يوجعني فراق و أقسى وجع فيني يزول بثواني.
💔 لو عندي خمس قلوب أهديك قلب يكون ليك حنون و قلب يشيل عنك الهموم و قلب يحميك من العيون و قلب يغطيك وقت النوم و قلب يموت فيك كل يوم.

رسائل عتاب قصيره

💔 لن ينسى الله سكوتك عن الكلام ، ولا عتباً كتمته ، ولا قهرًا لجمته ، ولا ألماً تحملته ، فـثق بالله وأطمئن .
💔 فوبيا الفقد حيث الخوف المرضي من فقدان الأشياء التي تحبها فتسعى بنفسك دون وعي لتخسرها ، قبل أن تغادرك هي .
يامن تراقبني ترى الحرف لك أنت ‏تعال واكتب وش شعورك تجاهي ‏‏تعبت ألمح لك شعووري فـلا هنت ‏وأخـاف تفهمها القلوب .
💔 الطمأنينة إنك تمتلك شخص يخاف يخسرك زي ما إنت خايف تخسرة، تهتموا ببعض، ومتتغيروش على بعض، ومايعديش يوم من غير ما تحكوا لبعض أدق تفاصيلكم .
💔 لستُ نصفاً لأنتظر أحد ليُكملني أنا مُكتمل بِذاتي وإن أتى شخصٌ إلى حياتي فما هو إلا نجمٌ يُزّين سمائي وإن رحل فما أجمل السماء وهي صافية .
💔 وأخشى من عتاب يفهم كرهًا، ومن صمت يفهم تجاهلًا، ومن كلام قد أندم عليه، ومن رحيل يؤلمني غدًا .
💔 ساكت رغم اني احتاج الكلام و ابتسم رغم اني احتاج البكى في كل دمعه من دموعي لك ملام و في عيوني لك عتابٍ ما انحكى .
💔 إن كان يرضيكَ الغياب خُذ ما تبقَّى من عتاب وازرع بقلبي مرَّةً .. صبرًا على قَدر المُصاب ! .
💔هذا الحزن خلّه على الله شوفك يداوي كل علَّه لو ما أنتظرت الإبتسامه ماكنت بوصل بالسلامه لو كانت عتاب وملامه عاتب أنا فدوة عتّابك .
قدمنا لكم : رسائل عتاب ، رسائل عتاب وزعل ، رسائل عتاب رومانسية ، رسائل عتاب ولوم ، رسائل عتاب قصيره ، رسائل عتاب للاصدقاء ، رسائل عتاب قويه ومؤثره ، رسائل عتاب للزوج ، رسائل عتاب للحبيب لعدم الاهتمام .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *