الرئيسية / كلام جميل / كلام حب اجمل كلمات حب و رومانسية للزوج و الزوجة

كلام حب اجمل كلمات حب و رومانسية للزوج و الزوجة

كلام حب اجمل كلمات حب و رومانسية للزوج و الزوجة
كلام حب اجمل كلمات حب و رومانسية للزوج و الزوجة، كلام حب قصير و جميل و مؤثر جدا، أجمل كلام حب و عشق يعصف بالقلوب و الوجدان، نقترح عليكم اجمل كلمات حب و رومانسية و باقة من كلام حب رومانسي.

 أجمل كلام حب و عشق

  • يكفي أن يحبك قلب واحد لكي تعيش، فإذا أحبك مليون فأنا منهم، وإذا أحبك واحد فهو أنا، وإذا لم يحبك أحد فاعلم أنني مت.
  • الحب هو دفء القلوب والنغمه التي يعزفها المحبين على أوتار الفرح وشمعة الوجود وهو سلاسل وقيود ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، الحب لا يولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.
  • حين أحببتك.. لم أسمع إلّا قلبي في حبك.. ما أردت من الدنيا شيئاً غيرك.. لأني حين أحببتك شعرت بأنني قد مَلكت الدنيا كلّها بين يدي.
  • لا تجعل قلبي وحيداً.. فلو كنتَ بعيد عن نظر العيون فطيفك لا يفارق القلب والعقل.. وذكريات الحياة الجميلة نحتت في القلب ولن تمحى بأي أمر.
  • الحب ليس كلمات تؤخذ مِن الأغاني.. وليس حجارة تستخدم لبناء قصر أوهامي.. الحـب إحساس بقلب يخاف عليك.. يمنحك الابتسامه عندما تقسى الدنيا عليك.. نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللامعروفة.. الحب إحساس إنك أهـم شخص في حياة حبيبك.
  • لعلكي تدركين جنوني بك . وهيامي بك . ولعلكي تقرأين كلمات حبٍ لم تحتضنها أسطري بعد . لتعرفي أنـــك أنت سيدة هذه الأسطر . وملهمه هذه الكلمات . ومجنونه كاتبها . باختصار . حبـيـبتي
  • قد أعـــيش يوماً . أو قد أموت دهراً . ولكني ما زلت أحبك في ذلك اليوم . وإلى نهــاية ذلك الدهــــر . نعم نعم حلفت وأقسمت أن أكتب لك كلمات أحاسيس تحفر في أعماق جسمي . تنخر عضامي المتيمه بكل شيء فيك .

إقرأ أيضا :

♣ كلام حب قوي جدا و رائع

♣ كلام حب رومانسي قصير و جميل جدا

كلام حب رومانسي قوي

  • الحب أسطورة تعجز البشرية عن إدراكها إلّا لمن صدق في نطقها ومعناها..الحب يقراء والحب يسمع..والحب يخاطبنا ونخاطبه ويسعدنا ونسعده..وهو عطر وهمس نشعر بسعادته إذا صدقناه في أقوالنا وأفعالنا..بالحب تصبح الحياة جميلة لكي نحقق أهدافاً قد رسمناها ولكن ما يقلق العاشقين فقط هو احتمال أن تخبئ لهم الأقدار فراقاً لم يكن في حسبان أيّ منهم.
  • إنّي عشقتك، واتّخذت قراري فلمن أقدّم يا ترى أعذاري، لا سلطةً في الحبّ، تعلو سلطتي فالرأي رأيي، والخيار خياري.
  • أحببتك حتى الحبّ توقّف عند عينيك، أحببتك حتى نطقت كلّ قطرة من دمي بأنّي أعشقك، أحببتك حتى ذرفت العين دموع الخوف إذا فكّرت في بعدك، أحببتك حتّى نسيت، كلّ حياتي وأصبحت أنت حياتي.
  • رياح سماوية أتت بهذه الأفكار، التي تشتّت قبل بلوغ القمر، الأحلام لا تدوم إلّا للحظة، لتظل في قلبي كالشرنقة التي تنتظر موتها، بدموعي تحت ضوء القمر المتضائل.
  • أتعلم.. أنك أنت كل أشيائي وأشيائي كلها أنت.. أنت الروح التي بين أحشائي.. أنت النور لعيناي وينير دروبي.. أنت الهوا والأوكسجين الذي أستنشقه.. أنت عطري وقلمي وورقتي.. أنت صباحي ومسائي وفجري وظهري.. أنت الماء.. أنت الحيآة التي أريد العيش فيها دون الإبتعاد.. أنت الرقه والعذًوبه.. أنظر لعيناك أجدني أسكنك وأمتلك قلبك.. وتقول عشقك يسكنني.. أنت ملك على عرش قلبي.. أحبك بمقدار حبك لي وأكثر من ذلك بكثير.
  • يا سيِّدتي: كنتِ أهم امرأةٍ في تاريخي قبل رحيل العامْ. أنتِ الآنَ.. أهمُّ امرأةٍ بعد ولادة هذا العامْ.. أنتِ امرأةٌ لا أحسبها بالساعاتِ وبالأيَّامْ. أنتِ امرأةٌ.. صُنعَت من فاكهة الشِّعرِ.. ومن ذهب الأحلامْ.. أنتِ امرأةٌ.. كانت تسكن جسدي قبل ملايين الأعوامْ.

كلام حب رومانسي جميل

  • أحبّك يا جميلتي فأنت دنيتي وآخرتي بدايتي ونهايتي أحبّك يا آيةً في الجمال أحبّك يا بديعةً خلقها الرّحمن يا أحلى ما في الأكوان ويا أغلى عليّ من كل إنسان أحبّك وسأظل أحبّك مادام في قلبي نبض وخفقان يامن بهواك أنا تائه وبعشقك والله ضائع ولكلامك دائماً سامع ولرؤياك دائما ناظر وبغيابك دائماً صابر صِليني، خذيني إلى دنيا الأحلام دنيا العشق والغرام حيث لا أحد سواي وإيّاك.
  • لا يشعر المرء بالقدر الكافي من الوحدة التي تشعر بها النساء، فهو يستخدم أسلوب الكذب لإظهار قوته ولا يعلم أن هذا الأمر يسبب سلباً على الحب والعشق الناشئ بينهما.
  • توقعاتى فى حبك تفوق كل الخيالات، غايتي في حبك تفوق كل العبارات، أحبك ولا أريد إلّا أن أراك في أحسن الحالات، وأن أبعد عنك كل ما يدور حولنا من كلمات.. فكم كتبت في حبك أجمل الكلمات وعزفت بحبك لي على أوتار قلبي أعذب الألحان.
  • ما دام الفراق هو الوجه الآخر للحبّ، والخيبة هي الوجه الآخر للعشق، لماذا لا يكون هناك عيد للنّسيان يُضرِب فيه سُعاة البريد عن العمل، وتتوقّف فيه الخطوط الهاتفيّة، وتُمنع فيه الإذاعات من بثّ الأغاني العاطفيّة، ونكفّ فيه عن كتابة شعر الحبّ؟
قدمنا لكم تشكيلة من كلام حب و عشق و أجمل كلمات و عبارات الحب و الرومانسية، كلام حب قوي و جد مؤثر في القلوب و النفوس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *