الرئيسية / كلام حب / كلام حب رومانسي يشعل نيران الغرام والشوق والغيرة بين الأحبة

كلام حب رومانسي يشعل نيران الغرام والشوق والغيرة بين الأحبة

كلام حب رومانسي يشعل نيران الغرام والشوق والغيرة بين الأحبة

كلام حب رومانسي يشعل نيران الغرام والشوق والغيرة بين الأحبة، كلام حب رومانسي يأسر القلوب ويؤثر في النفوس، كلام حب رومانسي غاية في الروعة لكل المحبين، كلام حب رومانسي يعصف بالوجدان، كلام حب رومانسي من القلب إلى القلب، نقدم لكم كلام حب جميل جدا نرجوا أن ينال إعجابكم.

كلام حب رومانسي

♥ مهما طال الزمان.. ومهما كسرتني الأيام.. مهما أخذت مني الحياة.. مهما عذبني الحب مهما جرحت.. مهما ذللت للناس والحياه.. مهما حصل لن يتغير شيء في قلبي مع أنك جرحتني بكل صراحه أحبك بجنون.

♥ حبكمْ قلبي وما عشقت سواكم، وقلبي يهوى أن يكون فداكم، يهون علينا بعدكم ونواكم تذكرني الأحلام إني أراكم، عرفت لذيذ النوم كيف يكونوا وما أغمضت عيناي بعد فراقكم ولا لقلبي بعد المنام سكونوا يخيل لي في المنام إني أراكم وإني لأهوى النوم بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنام يكونوا فيا ليت أحلام المنام يقين.

♥ يا منْ لم تر عيني سواك يا منْ لم تسمع أذني غير شدوك، يا منْ لم تذق شفتاكٍ غير طعم الدمع قد حبس من شدة البكاء إليك سيدتي.. أقبل يداك إليك سيدتي قد حبست الكلمات رافضةٌ لا أدري .. أو كانت متعالية كافيةٌ لا أدري .. أم كانت عارية من أجلك سيّدتي أصبحت عاشقاً في بحر الهوى، فختامي أن أجعل الشمس قمراً، وأن أجعل النور ظلاماً، وأن أجعل الماء خمراً وأجعل النجم ينسج ثوباً أبيضاً والآن دعيني سيدتي أطفأ الشمع واعطره وأنثر أزهاري التي حملتك عقداً ولأصرخن قائلاً كون لي فعندها لتجديني راكعاً باكياً بين ذراعيك قائلاً شكراً حبيبتي بقلمي.

♥ طلبت من القلم يرسمك رد بكل خجل آسف ماقدر أخدمك.. سألته إيه السبب.. قال أنا أعرف ارسم قمر وزهر وأرسم غيمه مطر لكن ما اعرف أرسم ملاك على هيئه بشر.

♥ جيتك بقايا روح في هيكل إنسان .. جفت على درب الأماني دموعه جيتك جروح ٍ تنزف آلام وأحزان.. وقلب ٍ من الفرقا همومه تلوعه.

♥ أحبك وأشتهي قربك وأضحي بالعمر لجلك ولو الناس لاموني أزيدك بوسه في خدك.

كلام حب رومانسي غاية في الروعة

♥ حياتي أريد أن أصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي اسماً، لأنّي أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل ممّا في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأنّي لا أحبك لأنّي أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي .. أطيب الأمنيات من حبّ مصر أن تهدوا كل أحبائكم أجمل كلمات الحب والرومانسية.

♥ حبيبتي قد كنت أسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي.

♥ إّني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم أوفيك حقّك، حبيبتي .. إنّي أحمل في قلبي تصور كلّ إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب إلهامة لوصف حبي لأبدوا عجزهم.

♥ الجميل أن تزرع وردةً في بستان من تحب.. والأجمل أن تضع الحبّ في قلب إنسان أنت وحدك في عيونه أجمل وأحلى ملاك.

♥ في يدي الواحدة خمسة أصابع.. أراها متساوية جميعاً بالخشوع حينما تلامس يديك.. ضاع عمري مرّتين.. مرّة قبل أن ألقاك.. والثّانية.. عندما لم أعد ألقاك.

♥ حبيبتي.. الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك.. تنادي لعيناي يداك.. تحتضن يداي همساتك.. تطرب أُذناي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *