الرئيسية / كلام حب / كلام حب قصير اجمل كلمات الحب والرومانسية جذابة ورائعة جدا

كلام حب قصير اجمل كلمات الحب والرومانسية جذابة ورائعة جدا

كلام حب قصير اجمل كلمات الحب والرومانسية جذابة ورائعة جدا
كلام حب أجمل كلام حب قصير غاية في الروعة، كلام حب قصير يلامس قلوب المحبين و العشاق ويسعدهم، و يشعرهم بالاهتمام والحب، أقوى كلام حب يداعب المشاعر و الأحاسيس، نقترح عليكم في موقعنا احلم مجموعة من أحمل و أرق كلام حب، نرجوا أن ينال إعجابكم.

كلام حب منتهي الرومانسية

  • أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلىء أريد أن تقتلني حباً وتغرقني عشقاً أيها البحر.
  • أنت حاضري ومستقبلي، والماضي الذي كنت أعيشه أحلاماً، والأن أعيشه حقائق رغم أني غير مصدق، لما أنا فيه الآن من حب وعشق وهيام، إنني يا حبيبي في حالة ذوبان وانصهار، جبال ثلوجي تنهار من شدة العشق الذي أنا فيه.
  • الحب ليس كلمات تؤخذ مِن الأغاني، وليس حجارة تستخدم لبناء قصر أوهامي، الحب إحساس في قلب يخاف عليك يمنحك الابتسامه عندما تقسو الدنيا عليك، نظرة تسكنك في جنة الخيالات اللامعروفة، الحبّ إحساس أنك أهمّ شخص فى حياة حبيبك.
  • يا منْ لم تر عيني سواك يا منْ لم تسمع أذني غير شدوك، يا منْ لم تذق شفتاكٍ غير طعم الدمع قد حبس من شدة البكاء إليك سيدتي.. أقبل يداك إليك سيدتي قد حبست الكلمات رافضةٌ لا أدري .. أو كانت متعالية كافيةٌ لا أدري .. أم كانت عارية من أجلك سيّدتي أصبحت عاشقاً في بحر الهوى فختامي أن أجعل الشمس قمراً وأن أجعل النور ظلاماً وأن أجعل الماء خمراً وأجعل النجم ينسج ثوباً أبيضاً والآن دعيني سيدتي أطفأ الشمع واعطره وأنثر أزهاري التي حملتك عقداً ولأصرخن قائلاً كون لي فعندها لتجديني راكعاً باكياً بين ذراعيك قائلاً شكراً حبيبتي بقلمي.
  • الناس يعيشون يموتون يضحكون يبكون، البعض يستسلم والبعض مازال يحاول، البعض يقول مرحباً بينما آخرون يقولون وداعاً وآخرين قد ينسونك أما أنا مستحيل أنساك.
  • حبكمْ قلبي وما عشقت سواكم وقلبي يهوى أن يكون فداكم يهون علينا بعدكم ونواكم تذكرني الأحلام إني أراكم عرفت لذيذ النوم كيف يكونوا وما أغمضت عيناي بعد فراقكم ولا لقلبي بعد المنام سكونوا يخيل لي في المنام إني أراكم وإني لأهوى النوم بغير حاجةٍ لعلي لقاكم في المنام يكونوا فيا ليت أحلام المنام يقين.

إقرأ أيضا :

♣ كلام حب جميل و رومانسي اجمل عبارات الحب و العشق

♣ كلام حب وعشق أروع كلمات رومانسية للحبيبة و الزوجة

كلام حب قوي

  • هديت عرش الحب بيديك، تبيعنا واليوم تبكي علينا… ذاب الحنين بعين وقلب يراعيك… مثلك على النسيان والله قوينا. . أبحفظ عزة النفس ما أبيك… بالناس نلقى من نبيه ويبينا.
  • من العذاب أن تكتب لمن لا يقرأ لك، وأن تنتظر من لا يأتي لك، وأن تحبّ من لا يشعر بك، وأن تحتاج من لا يحتاج لك.
  • دعيني أدهشك في عيد الحبّ. وأجرّب معك ألف طريقه لقول الكلمة الواحدة نفسها في الحبّ. دعيني أسلك إليك الطرق المتشعّبة الألف، وأعشقك بالعواطف المتناقضة الألف، وأنساك وأذكرك، بتطرّف النّسيان والذّاكرة، وأخضع لك وأتبرّأ منك، بتطرّف الحرّية والعبوديّة، بتناقض العشق والكراهيّة. دعيني في عيد الحبّ أكرهك بشيء من الحبّ.
  • الحبّ هو ذكاء المسافة، ألا تقترب كثيراً فتُلغي اللهفة، ولا تبتعد طويلاً فتُنسَى، ألا تضع حطبك دفعةً واحدةً في موقد من تُحب، أن تُبقيه مشتعلاً بتحريكك الحطب ليس أكثر، دون أن يلمح الآخر يدك المحرّكة لمشاعره ومسار قدره.
  • حبيبي.. الشوق إليك يقتلني دائماً أنت في أفكاري وفي ليلي ونهاري صورتك محفورة بين جفوني وهي نور عيوني عيناك.. تنادي لعيناي يداك.. تحتضن يداي همساتك.. تطرب أُذناي.
  • مهما طال الزمان.. ومهما كسرتني الأيام.. مهما أخذت مني الحياة.. مهما عذبني الحب مهما جرحت.. مهما ذللت للناس والحياه.. مهما حصل لن يتغير شيء في قلبي مع أنك جرحتني بكل صراحه أحبك بجنون.
  • حبيبتي.. إليك اسطر أحرف الحب من دماء القلب .. حبيبتي .. أنت التي فجرت في كل طاقات الإبداع فأصبحت بك مبدعاً ومن أجلك أبدع.. حبيبتي.. لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *