كلام حب قوي جدا و رائع

 

كلام حب قوي جدا و رائع

كلام حب و كلام حب وعشق و كذلك كلام حب قوي يعرضه موقع احلم، تجدون أيضا كلام حب وغزل، كلام حب تويتر، كلام حب للحبيب، كلام حب وغرام، كلام حب قصير، كلام حب قصير جدا

كلام حب

💧 مــــا أجمـــل أن تستيقـــظ علــى صـــوت مــن تحـــب … ليـخبــرك بـأن الحيـــاة مــن دونـــك … ليــس لهـــا معنــــى .
💧 كيف لا اعشقه وهو طفلي المدلل الذي لم انجبه .
💧 حـب ثـم خـاتم ثـم عـرس ثـم أطفـالاٌ … هـي أجمـل حكايـة فـ العالـم يـااارب أكتبـها لمـن يتمنـها .
💧 أحببتــك جــدااً .. لدرجـه أنــه عـندما تغـيب عـنى .. يغـيب مـعاك كـل شـيء .
💧 سأبقي علي حبك حتي تقرأ الفاتحة علي جسدي .. ايكفيك هذا ؟!
💧ولا عمري نسيت اي حاجه بينا حتى لمسه ايدها كل حاجه حلوه عشت معاها فيها حتى صورتها اللى علقتها هنا بإيديها بكلمها فيها 
💧 وأقول لها لو تعرفى أد إيه بتوحشينى ما كونتيش يوم تبعدى عنى وتنسينى .
💧 من قال أنّ الحب في لحظة يضيع، من قال أنّ الورد يذبل في الربيع، دام الأمل باقي برغبة واقتناع ما جفّت أوراقي ولا اهتز الشراع.
💧 حبيبي ونور عيوني وحياتي يا من ملكت حياتي، لأجل عينيك عشقت الهوى، ولأجل عينيك أحببت الهوى، ولأجل عينيك سأصير امرأة.
💧 أحّبك ليس لما أنت عليه، ولكن لما أكون عليه عندما أكون معك.
💧 يشهد العشق وميزانه، وكل الورد وألوانه، لو للغرام عنوان، أنت يا عمري عنوانه.
💧 أحبك يا حبيبي وكل ما فيك أهواه، حتى خطوات قدميك أشتاق إليها، أشتاق لأن أمشي بقربك، أحتاج لأرقص معك رقصة أبدية لا أفلت من يديك، أشتاق لأن تضمّني بعمق، مثل البحر الذي يضم اللآلىء أريد أن تقتلني حبا وتغرقني عشقا أيها البحر.
💧 عرفنا الحب وأسراره، وكتبنا أجمل أشعاره، وغنينا على أوتاره، وذبنا بالغرام ألحان، نسينا كلّ مواجعنا، وبقينا اثنين فقط، والأشواق تجمعنا بلا هجر وبلا حرمان.

كلام حب وغرام

💧 اشتاقك وتشتاقني ولكننا نكابر دعنا ننهي الخصام بكلام جميل نقوله لقلوبنا ودعنا نعانق بعضنا عناق الاحبة اهمس لي بأنك تريدني بجانبك كي اهمس لك بأنني احتاجك واحتاجك دعنا نتناسى العتاب بيننا دعنا ننسى كبريائنا قليلا كي نقترب من بعضنا فأنا احتاجك وانت تحتاجني وكلانا نحب بعضنا فلا تكابر .
إقرأ أيضا 
💧 يسألوني ليه أحبك حب ما حبه بشر وليه إنتي في حياتي شمسها وإنتي القمر .. وليه صوتك لا وصل صحراي يملاها الزهر علميهم يالحبيبة يا أغلى حبيبة .
💧 اشتَقتُ لك فامنحني العُذر إن قصَّرت في وصلِكَ يوماً، وإن طالت بي الأيام، ولم أسمَع بِها صوتك، وإن بعُدت خطاي اليوم عن دربِك، ثق بأنّك أروَع وأقرَب أحبابي.
💧 في يدي الواحدة خمسة أصابع، أراها متساوية جميعاً بالخشوع حينما تلامس يديك، ضاع عمري مرّتين، مرّة قبل أن ألقاك، والثّانية، عندما لم أعد ألقاك.
💧 الحب هو دفء القلوب، والنغمة التي يعزفها المحبّين على أوتار الفرح، وشمعة الوجود، وهو سلاسل وقيود، ومع ذلك يحتاجه الكبير قبل الصغير، فالحب لايولد بل يخترق العيون كالبرق الخاطف.
💧عندما رأى قلبي حبك أشرقت الشمس فيه، بدأ الربيع يعلو بشاشة قلبي، وبدأت الدنيا تزهر في عيني، رأيتها كما تراها براءة الأطفال، زهرية جميلة وعذبة، وبدأت ملامح الجمال تظهر لعيني التي كانت عمياء، سأبقى معك وألازمك، لن أنفكّ عنك مهما طال بي الزمان، وتجرع قلبي الذل والأحزان، ومهما زادت الهموم عليّ، أحبك.
💧 كم هي صعبة تلك الليالي التي أحاول أن أصل فيها إليك، أصل إلى شرايينك إلى قلبك، كم هي شاقة تلك الليالي، كم هي صعبة تلك اللحظات.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *